دعاء جمعه مباركه مع صور جمعة مباركة 2020

محمد عبد المالك

يقدم لكم موقع حدوتة بعض الأدعية المستجابة عن يوم الجمعة كما جمعنا لكم أجمل العبارات والصور التي ترمز بالتهنئة لجميع المسلمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك وضعنا لكم متابعينا الكرام صور جمعة مباركة 2019 متحركة وثابته وأيضاً دعاء يوم الجمعة المستجاب و دعاء يوم الجمعة للحبيب.

صور جمعة مباركة 2020

لقد جمعنا لكم احبتي في الله نخبة من صور عن يوم الجمعة وجميع الصور التي يمكن إهدائها ونشرها للناس وكذلك قد وضعنا لكم عبر موقع حدوتة صور من كتب الله عز وجل وأيضاً صور مكتوب عليها أدعية تخص بيوم الجمعة المبارك.

دعاء يوم الجمعة المستجاب

وضعنا لكم ادعية يوم الجمعة المستجابة و الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب و دعاء يوم الجمعة للحبيب والزوج والزوجة والأولاد والأخوة وكذلك جمعنا اليكم أيضاً دعاء جمعة مباركة 2018 و جمعة مباركة ٢٠١٩ وكذلك كل ادعية جمية مباركة 2020.

  • أدام الله لكم بركة الجمعة  دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، جمعة مباركة.
  • اللهم إني أسألك  يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين،
  • اللهم إني أعوذ بك  من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
  • اللهم اكشف عني  وعن كل المسلمين كل شدة وضيق وكرب.
  • اللهم أسألك فرجًا قريبًا ، وكف عني ما أطيق، ومالا أطيق.
  • اللهم فرج عني وعن كل المسلمين  كل هم وغم، وأخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن.
  •  يا رب في يوم الجمعة  وعدت عبادك بقبول دعواتهم.
  • اللهم يا من أمره بين  الكاف والنون، ويا أرحم من الأم الحنون.
  • اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته.

دعاء يوم الجمعة قصير

يعتبر يوم الجمعة من أهم الأيام خيراً وأكثرها بركة عند الله سبحانه وتعالى وكذلك فهي عيداً للمسلمين والوقت الذي يكون فيه جميع المسلمين في المساجد من أجل الصلاة وسماع الخطبة التي يلقيها عليهم الأمام واليوم نضع لكم ادعية قصيرة ليوم الجمعة.

لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين.لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين.

  • الحمد لله الذى لا يرجي إلا فضله ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
  • لا إله إلا الله إقراراً بربو بيته سبحان الله خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وأن الجنة حق والنار حق وأن الساعة آتية لا ريب فيها وأن الله يبعث من في القبور.
  • اللهم إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي.. اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.

دعاء يوم الجمعة للحبيب

الكثير من المسلمين يكثرواً من دعائهم في يوم الجمعة ولذلك فإننا وضعنا لكم الأدعية الخاصة للحبيب في يوم الجمعة ويليست شرط أن يكون الحبيب هو الخطيب أو الزوج فكل الناس المقربين لنا يكونو أحبابنا والدعاء للصديق والحبيب والزوج في يوم الجمعة هو واجب علينا وكما وضعنا لكم دعاء يوم الجمعة الخاص بالحبيب.

• اللهم يا من أمره بين الكاف والنون ويا أرحم من الأم الحنون اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد وعند غفلة الناس منيب واغفر “لأم ” انجبته و”لأب” أحسن تربيته واجعل أعلى الجنة دار إقامته أدام الله لكم بركة الجمعة دهورا.. وألبسكم من تقواه نورا “نسألكم الدعاء” جمعة مباركة يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم..
سأدعو لقلب قريب من قلبي: اللهم ارزقه ما يريد وأرزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.. أسعدك الله بساعات هذا اليوم المبارك ووسع عليك رزقك والهمك ذكره وأجاب دعوتك وزادك من فضله وحفظ دينك وأيدك بنصره ورضي عنك وأرضاك من حبه وعن النار أبعدك وأدخلك جنته وللخير أرشدك وكفاك نقمته اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي.
 اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت . اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير. اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولاتصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.