ادعية صباح الخير بالصور 2020

محمد عبد المالك

يقدم لكم موقع حدوتة ادعية صباح الخير بالصور والتي جمعناها لكم متابعينا الكرام وكتباها للكثير من الناس من أجل إرسالها الى أصدقائهم وأحبابهم وأيضاً للنشر في مواقع التواصل الاجتماعي ، فالكثير من الناس في الصباح يصلي لله ويتقرب منه وأيضاً يدعو له ولذلك فإننا وضعنا لكم أحبائنا المتاعبين الكثير من الأدعية والصور وأيضاً ادعية صباح الخير للاصدقاء وادعية صباح الخير للحبيب وللزوج والأخ وللوالدين وكذلك جمعنا لكم ادعية صباحية مزخرفة.

صباح الخير ادعية صباحية

صباح الخير بالصور وكذلك أدعية قصيرة مصورة وضعت لكم خصيصاً متابعين موقعنا الكرام بأجمل العبارات وأكثر الأدعية عن السنة النبوية وأدعية مكتوبة تناسب جميع الأعمار.

صباح التوكل عَلى مَن لا يُخيْبَ الرَجآءَ به يَاشَآرِح الصدور و ميسِّر الأمُور رباه إجعَل حيَآاتِي و حيَآاة من أحب نُور علىَ نُور

اللهمّ يا منْ توزعتِ الأرزاق بكرمِه .. وتنفس الصُبح بأمره .. بلِغنا أسمى مراتبْ الدُنيا وأعلى منازلْ الاخِرة .

دعاء بالصور جميل الصباح

في مقالنا هذا قد وضعنا لكم متابعينا الكرام صور وأدعية جميلة مكتوبة على أروع الصور والتصميمات التي صممناها خصيصاً لكم لتناسب زوقكم العالي والرفيع فإذا كان لديك طلب أو تصميم يرجى منك طلبه في رد بالأسفل.

اللهم جمل صباحنا برضاك عنا ، صبـاح جمميييل يتُرك أملاً ويكتُب حُروفاً جَديّدهہ للسِعاده اللہُمَ بِكَ أصبحنآ وعَليكَ تَوكلنا وأنتَ خيرُ الحَافظيّن.

اللهم أجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه امر و اجعل لنا بكل خطوة توفيق و تيسير و أجر.

صباح التوكل عَلى مَن لايخيبَ الرَجآءَ به يَاشآارِح الصدور ، وميسّر الأمُور رباه إجعَل حيَاتي و حيَاة من أحب . . نور على نور”

أسأل الله تعالي أن ينزل عليكم سكينته مع كل صباح وأن يفتح لكم أبواب الرزق والخير علي الدوام.

ﺍﻟلهم بهذا ﺍلصباح أرﺯقنا ﺣﻆ الدنيا ونعيم الأﺧﺮة وﻳﺴﺮ لنا كل ﺃﻣﺮ نخاف ﺗـعسيره.

اللهم في هذا الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا.

 

أصبحنا على فطرة الإسلام، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلمًا، وما كان من المشركين، اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت.

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر، اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله، لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك، وأن محمدًا عبدك ورسولك.

اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه، وأن اقترف على نفسي سوءً أو أجره إلى مسلم.

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.